الرئيسية / أخبار مصر / من داخل سيارته الوزير يدير اجتماع مهم

من داخل سيارته الوزير يدير اجتماع مهم

ادار  اليوم وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي اجتماعا من داخل سيارته مع عدد كبير من قيادات العمل بالوزارة والشركات .

حيث شهد الوزير إقرار الجمعيتان العامتان العاديتان لشركتي بتروجت وإنبي ضمن طور انعقاد غير عادي ، المشاركة في تمويل مشروع مصنع إنتاج حامض الفوسفوريك بهضبة أبوطرطور في الوادي الجديد الذي تساهم فيه الشركتان مع عدد من المساهمين ، واقرت الجمعيتان الموافقة علي توقيع الاتفاق الإطاري للمساهمين و كافة العقود الخاصة ببدء تنفيذ المشروع بطاقة إنتاجية 250 ألف طن سنويا في مرحلته الأولى .

 ويعد ذلك الأمر بمثابة حلقة جديدة في سلسلة طويلة من التصرفات التي لم تشهدها وزارة البترول من قبل وأصبح يتميز بها عصر المهندس كريم بدوي صاحب الجديد دوما منذ قدومه علي رأس الوزارة .

شاهد أيضاً

اكبا تفتتح أول منفذ بيع مباشر لمنتجاتها بمقر الشركة بمرغم

افتتحت شركة الإسكندرية للإضافات البترولية (أكبا) أول منفذ بيع مباشر لمنتجاتها بمقر الشركة بمرغم، برعاية …