سؤال طرحه الكثيرين في قطاع البترول حول دور المهندس اسحاق سعد رئيس الإدارة المركزية للانتاج في الوزارة ومدي مشاركته بجدية وظهوره في اجتماعات وزير البترول.
نحن نقترب من مرور خمسين يوما علي تولي اسحاق مهمته في إدارة انتاج الوزارة ولم يظهر كثيرا في الاجتماعات أو المحافل أو الزيارات بما جعل البعض يبحث ويتسائل ابن وكيل الوزارة للانتاج .
وهل هناك أي معوقات تحول أمام قيامه بمهامه كما تنص عليها بطاقة الوصف الوظيفي ام أن الأمر يتعلق باشياء أخري .
ملحوظة جميع الآراء تشير الي أن اسحاق يمتلك مقومات فنية عالية ولديه حسن تعامل مع الجميع رؤساء ومرؤسين في كل مراحل عمله الوظيفي .
بترو مصر نيوز الخبر اليقين
