كشفت مصادر خاصة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي يعكف حاليا علي تقييم أداء إدارة المكتب الفني بالوزارة .
واوضحت المصادر أن هناك أكثر من سيناريو يضعه الوزير لعمل المكتب الفني في المرحلة المقبلة .
جدير بالذكر أن المكتب الفني اقل وصف يمكن إطلاقه عليه أنه عقل الوزارة النابض وهو ادارة مهمة للغاية في كل تفاصيل العمل .
بترو مصر نيوز الخبر اليقين
