الرئيسية / أخبار مصر / احمد مصطفي وسمير رسلان والفوز بعضوية اوابك

احمد مصطفي وسمير رسلان والفوز بعضوية اوابك

بعد قرار تعيين احمد مصطفى رئيسا للادارة المركزية للانتاج بوزارة البترول ووجود سمير رسلان وكيل وزارة البترول للاستكشاف اصبح الاثنين طرفا في صراع مكتوم في الغرف المغلقة لهما حاليا للفوز بعضوية منظمة الاوابك والتي كان يشغلها المهندس شريف حسب الله رئيس الادارة المركزية للانتاج السابق قبل خروجه للمعاش. 

وهو ما يجعل احمد مصطفى يرى انه الاحق بها بعد حسب الله غير ان وجهة نظر رسلان تتعلق بكون العضوية كانت في الاساس قبل اعوام مع المهندس اشرف فرج وكيل الوزارة السابق للاستكشاف ما جعل الامر حائر بين الاثنين وكل منهما يتمنى ان يفوز بتلك العضوية .

وننتظر مابعد التعديل الوزاري المرتقب الاربعاء القادم وحسم تلك العضوية بين الاثنين لو ذهابها لآخر قد يكون أكثر استحقاقا بها منهما .

 

شاهد أيضاً

خلال حملاتها الأسبوعية.. لجنة الرقابة علي تداول المنتجات البترولية تضبط قضايا استيلاء علي قرابة 700 الف لتر سولار

أعلنت الهيئة_المصرية_العامة_للبترول نتائج حملات الرقابة الدورية التي تقوم بها اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات …