يجتمع اليوم وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي مع قيادات القطاع ورؤساء الشركات في فندق الناس بالعاصمة الإدارية من الثانية عشرا ظهرا وحتى الخامسة مساءا .
ويأتي ذلك في إطار فعاليات يوم السلامة الذي ينظمه قطاع البترول بحضور القيادات من أبنائه .
ومن المنتظر أن يستعرض الوزير المحاور الستة الخاصة برؤيته في إدارة القطاع واستعراض ماتم فيها خلال الفترة الماضية من توليه مهام إدارة وزارة البترول والثروة المعدنية.
بترو مصر نيوز الخبر اليقين
