الرئيسية / متابعات / لجنة جديدة لمراجعة أزمة البنزين وإعادة البحث عن سببها

لجنة جديدة لمراجعة أزمة البنزين وإعادة البحث عن سببها

كشفت مصادر عن تشكيل لجنة برئاسة محمود ناجي رئيس شركة اسيوط لتكرير البترول لإعادة البحث عن أسباب أزمة البنزين الأخيرة في مصر وماتلاها من مشاكل في طلمبات البنزين وتلف الكثير منها في سيارات المواطنين .

واوضحت المصادر أن اللجنة تجري فحص لملفات وأماكن عديدة في شركتي أنابيب البترول والقاهرة لتكرير البترول من جديد منذ ايام ومستمرون في عملهم لحين الانتهاء من الفحص ووضع تقرير نهائي .

وبحسب  المصادر تستدعي اللجنة شخصيات عديدة داخل الشركتين لمعرفة والوقوف علي اسباب ماجري.

وتوقعت المصادر أن يتم محاسبة المتورطين في أزمة البنزين والكشف عنهم قريبا .

 

شاهد أيضاً

الملتقى الأول للسادة أعضاء مجلس النواب حول ” أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي

انطلاقا من توجه الدولة المصرية نحو ترسيخ الشراكة الوطنية كدعامة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، …