الرئيسية / مجتمع / هشام فتحي : نعتز دوما ونفخر بما يبذله رجال الشرطة

هشام فتحي : نعتز دوما ونفخر بما يبذله رجال الشرطة

يتقدم الكيميائى هشام فتحى رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول إلى رجال الشرطة المصرية بخالص التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ، مؤكدا اننا نعتز دوما ونفخر بما يبذله رجال الشرطة من جهود؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وتوفير المناخ الملائم من أجل دفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، داعيا الله بدوام التوفيق والسداد لرجال الشرطة، وأن يحفظ على مصرنا الغالية الأمن والعزة والخير والسلام.

شاهد أيضاً

البتروكيماويات المصرية بطلأ لدوري البترول لكرة القدم الصالات (رواد 45

  كتب / احمد شيخون في إنجاز رياضي جديد يُضاف إلى سجل النجاحات داخل قطاع …