الرئيسية / مجتمع / اللجنة النقابية بالسويس للبترول تهنئ الرئيس بعيد الشرطة

اللجنة النقابية بالسويس للبترول تهنئ الرئيس بعيد الشرطة

تتقدم اللجنة النقابية بشركة السويس لتصنيع البترول برئاسة الأستاذ عبد الجليل ابو بكر بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة وجموع الضباط واﻷفراد والشعب المصري بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الرابع والسبعون والعيد الخامس عشر لثورة ٢٥ يناير.
فتهنئة ملؤها التقدير والاحترام لرجال الشرطة البواسل بعيدهم الذي تحتفل به مصر كلها تقديرا لما يقدمون من تضحيات لأجل أن يشعر كل مواطن على أرض الكنانة بنعمة الأمن، ذلك العيد الذي يتزامن مع الذكرى الخامس عشرة لثورة ٢٥ يناير التي عبرت عن تطلع المصريين لبناء مستقبل جديد لهذا الوطن. حفظ الله مصر وشعبها، رئيسها وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء ، كي تستمر عجلة التنمية والتقدم نحو مستقبل مصر المشرق في الجمهورية الجديدة.
حفظ الله مصر وشعبها وقياداتها من كل شر وسوء، كل عام وأنتم بخير ومصر الغالية في سلام وأمن وأمان

شاهد أيضاً

البتروكيماويات المصرية بطلأ لدوري البترول لكرة القدم الصالات (رواد 45

  كتب / احمد شيخون في إنجاز رياضي جديد يُضاف إلى سجل النجاحات داخل قطاع …