الرئيسية / أخبار مصر / الوزير وقيادات سنة أولي ايجيبس في المناصب الجديدة

الوزير وقيادات سنة أولي ايجيبس في المناصب الجديدة

يأتي معرض ايجيبس في نسخته الثامنة الاثنين المقبل 17 فبراير ليمثل اول مرة تواجد لعدد من القيادات في مواقع المسئولية الأولي كما يقال في صدارة المشهد داخل القطاع البترولي .

علي رأس هؤلاء الوزير كريم بدوي حيث تعد النسخة القادمة من ايجيبس هي الأولي في عهده وزيرا للبترول وكذلك الحال مع المهندس صلاح الدين عبدالكريم رئيس الهيئة العامة للبترول والمهندس يس محمد رئيس القابضة للغازات الطبيعية ايجاس فهو العام الأول لهما مع مؤتمر ايجيبس في رئاسة الهيئة وايجاس .

كذلك الحال مع المهندس معتز عاطف وكيل الوزارة للمكتب الفني والمشرف علي مكتب الوزير والمتحدث الرسمي وايضا يشاركه ذات المنطق المهندس ايهاب رجائي وكيل الوزارة للانتاج .

ومن نواب الهيئة المشاركين في مجموعة سنة اولي ايجيبس في مناصبهم أيضا المحاسبة امل طنطاوي نائب رئيس الهيئة العامة للبترول للشئون المالية وأيمن حجازي نائب الشئون القانونية وغيرهم كثير من القيادات في باقي القوابض والمواقع ممن تم تصعيدهم في مناصب الصف الاول .

 

شاهد أيضاً

خلال حملاتها الأسبوعية.. لجنة الرقابة علي تداول المنتجات البترولية تضبط قضايا استيلاء علي قرابة 700 الف لتر سولار

أعلنت الهيئة_المصرية_العامة_للبترول نتائج حملات الرقابة الدورية التي تقوم بها اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات …