الرئيسية / غاز / شنايدر الكتريك تعزز تعاونها مع قطاع البترول فى التحول الرقمى وتبدى اهتمامها بالمشاركة فى برامج التدريب

شنايدر الكتريك تعزز تعاونها مع قطاع البترول فى التحول الرقمى وتبدى اهتمامها بالمشاركة فى برامج التدريب

 عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية   اجتماعا مع  كاسبر هيرسبرج رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،.

واستعرض اللقاء سبل تعزيز التعاون في مجالات التحول الرقمى بصناعة البترول والغاز حيث تشارك شنايدر الكتريك حالياً في تنفيذ خطط قطاع البترول المصرى للتحول الرقمى في اطار مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول بما يسهم في رفع كفاءة العمليات التشغيلية.

كما تطرق اللقاء الى فتح افاق تعاون جديدة مع الشركة في مجالات التدريب والتأهيل للكوادر البشرية حيث اكد الوزير أنه يتم العمل على هذا المحور من خلال برنامج التنمية البشرية بمشروع تطوير وتحديث قطاع البترول بالتعاون مع الشركاء العالميين وفقاً لأحدث المعايير و أبدت الشركة العالمية اهتمامها بالمشاركة في برنامج تأهيل القيادات الشابة والمتوسطة بقطاع البترول ودعم عملية تنفيذه انطلاقاً من الاهتمام المشترك بإعداد كوادر بشرية مؤهلة.

شاهد أيضاً

مصر واليونان تبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية في مجالات الطاقة

على هامش اجتماعات منتدى غاز شرق المتوسط 2026 بالعاصمة الأمريكية واشنطن، التقى المهندس كريم بدوي، …