تدرس وزارة البترول والثروة المعدنية بالتعاون مع شركة اباتشي سبل استخدام الطاقة الشمسية في كافة مواقع الانتاج البترولي بديلا للطاقات التقليدية لتوليد الكهرباء الامر الذي يسهم في خفض النفقات و كفاءة التشغيل وبالتالي خفض تكلفة البرميل علاوة علي المردود البيئي للمساهمة في خفض الانبعاثات. وفي السياق ذاته استقبل المهندس طارق …
أكمل القراءة »
بترو مصر نيوز الخبر اليقين