الرئيسية / متابعات / الرئيس يجتمع ب4 قيادات بينهم وزير البترول

الرئيس يجتمع ب4 قيادات بينهم وزير البترول

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، .

وذلك لمتابعة عدد من ملفات العمل الحكومي في المجالين الاقتصادي والتنموي، وذلك في إطار متابعة السيد الرئيس للجهود الحكومية لتلبية احتياجات المواطن في مختلف القطاعات الخدمية، وتعزيز العمل الجاري لدفع معدلات النمو الاقتصادي وزيادة الدخل القومي

شاهد أيضاً

الملتقى الأول للسادة أعضاء مجلس النواب حول ” أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي

انطلاقا من توجه الدولة المصرية نحو ترسيخ الشراكة الوطنية كدعامة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، …