مما لاشك فيه أن المهندس محمود ناجي رغم حداثة سنه إلا أنه اكتسب خبرات عديدة بسبب السنوات السابقة التي مرت علي وجوده في مواقع حساسة داخل هيئة البترول والوزارة .
ويعد ناجي واحدا من العقول المتميزة داخل قطاع البترول واختياره لرئاسة شركة اسيوط ونجاحه في إدارة العمل بها اثبت انه لاعب ماركة جوكر يجيد العمل في اي موقع او مكان يتناسب مع خبراته الفنية .
ورغم عودة ناجي في الوزارة بمنصب الاشراف علي إدارة السلامة والصحة المهنية الي جانب وجوده أيضا متحدثا رسميا للوزارة إلا أن المنطقة يشير لضرورة استغلال إمكانات المهندس محمود في مواقع أخري أكثر أفادة لصالح العمل لاسيما مع كل الملكات الشخصية المميزة التي يمتلكها محمود ناجي .
أننا نوجه رسالة الي المهندس كريم بدوي حول امكانية مراجعة موقف محمود ناجي ودراسة الاستفادة به بشكل أكبر في الفترة القادمة .
والسلام ختام
بترو مصر نيوز الخبر اليقين
