الرئيسية / متابعات / مصادر : الوزير يقيم أداء المكتب الفني
وزير البترول
وزير البترول

مصادر : الوزير يقيم أداء المكتب الفني

كشفت مصادر خاصة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي يعكف حاليا علي تقييم أداء إدارة المكتب الفني بالوزارة .

واوضحت المصادر أن هناك أكثر من سيناريو يضعه الوزير لعمل المكتب الفني في المرحلة المقبلة .

جدير بالذكر أن المكتب الفني اقل وصف يمكن إطلاقه عليه أنه عقل الوزارة النابض وهو ادارة مهمة للغاية في كل تفاصيل العمل  .

 

شاهد أيضاً

مجرد رأي: إللي اختشوا ماتوا

عندما يصدر عنك تعبير “اختشي عيب”، فإنك تكون قد وصلت إلى مراحل متقدمة من الغضب …