فى اطار احتفالات وزارة البترول والثروة المعدنية باليوبيل الذهبى لقطاع البترول أستقبل المهندس محمد حسن قنديل – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بعض النماذج المشرفة من ابناء غاز مصر والذين نالوا شرف التكريم من قبل المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية وقيادات الوزارة فى العديد من مواقع العمل كنموذج لزملائهم فى العمل بشركة غاز مصر.

بترو مصر نيوز الخبر اليقين
