في إطار احتفالات اليوبيل الذهبي لعيد البترول المصري، قام المهندس صلاح عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول، بتكريم أسر الزملاء الذين وافتهم المنية أثناء أداء عملهم، وذلك خلال الاحتفالية التي استضافتها شركة بترول خليج السويس (جابكو) بمنطقة راس شقير.
وجاء هذا التكريم تقديرًا لعطائهم وما بذلوه من جهد مخلص خلال سنوات خدمتهم، حيث قام المهندس صلاح عبد الكريم بتقديم الدروع التذكارية لأسر الراحلين، في لفتة تعكس حرص قطاع البترول على الوفاء لأبنائه وتخليد ذكرى من رحلوا أثناء تأدية واجبهم.
وقد شمل التكريم أسماء الزملاء الراحلين أثناء الخدمة
الزميل المرحوم السيد عطية حمد منصور – شركة بتروجت – مدير إدارة بإدارة الأعمال الفنية
الزميل المرحوم أيمن مهدي عبدالعزيز مهدي – شركة ويبكو – مدير عام مساعد
الزميل المرحوم محمد مصطفى عباس يوسف – شركة شقير – مدير إدارة صيانة الآبار
الزميل المرحوم مصطفى جبر بيومي – شركة جابكو – مدير إدارة التدريب الداخلي
الزميل المرحوم أحمد فتحي أحمد – شركة دوسوكو – مدير عام مساعد بالحقول
الزميل المرحوم محمد ممدوح محي الدين – شركة موبكو – مدير عام الشئون الهندسية
وشهدت الاحتفالية حضور قيادات جابكووهيئة البترول وقد أعربت أسر المكرمين عن تقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية التي تعكس روح الانتماء والأسرة الواحدة داخل قطاع البترول، وحرص القيادة على دعم أسر العاملين وتخليد ذكراهم
ويأتي هذا التكريم ضمن فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي، الذي يجسد خمسين عامًا من العمل الوطني والإنجازات التي شارك في صناعتها أبناء القطاع، ومن بينهم من رحلوا وبقوا في وجدان زملائهم وتاريخ الصناعة البترولية.

بترو مصر نيوز الخبر اليقين
