الرئيسية / مجتمع / شيماء الزغبي تحصد درجة الدكتوراة من جامعة القاهرة

شيماء الزغبي تحصد درجة الدكتوراة من جامعة القاهرة

حصلت الزميلة شيماء الزغبي مدير عام مساعد التحول الرقمي بادارة المسؤولية المجتمعية بشركة إيجاس على درجة الدكتوراة من جامعة القاهرة في الأزمات و المخاطر و كان عنوان الرسالة
(دور المسؤولية المجتمعية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالتطبيق علي قطاع البترول )

و تتقدم نقابة إيجاس برئاسة الدكتور / احمد رأفت رئيس اللجنة النقابية وجميع السادة الأعضاء بالتهنئة للزميلة لحصولها على درجة الدكتوراه
متمنين لها مزيد من النجاح والتقدم .

شاهد أيضاً

البتروكيماويات المصرية بطلأ لدوري البترول لكرة القدم الصالات (رواد 45

  كتب / احمد شيخون في إنجاز رياضي جديد يُضاف إلى سجل النجاحات داخل قطاع …