الرئيسية / بترول / وزير البترول يضم عبير الشربيني وعمرو اشرف لمجلس ميدور
وزير البترول
وزير البترول

وزير البترول يضم عبير الشربيني وعمرو اشرف لمجلس ميدور

قرر وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي ضم  عبير الشربيني مدير عام المكتب الفني وعمرو اشرف مدير مكتب الوزير الي مجلس إدارة شركة ميدور .

وجاء ذلك في إطار منح القيادات الجديدة عدد من عضويات مجالس الإدارات في شركات قطاع البترول .

شاهد أيضاً

مصفاة تكرير ميدور تحصل علي تجديد ترخيص الصرف الصناعي المعالج علي مصرف غرب النوبارية

تنفيذا لتكليفات المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية بالمتابعة المستمرة لضبط المنظومة البيئية لقطاع …