الرئيسية / متابعات / حظر تجديد المستشارين بدون موافقة لجنة الإدارات القانونية
وزير البترول
وزير البترول

حظر تجديد المستشارين بدون موافقة لجنة الإدارات القانونية

حظرت وزارة البترول والثروة المعدنية تجديد تعيبن المستشارين القانونيين في الشركات بدون الرجوع الي لجنة الإدارات القانونية التي تم تكليفها بموجب قرار الوزير المهندس كريم بدوي .

وتم إخطار الشركات بضرورة مخاطبة لجنة الإدارات القانونية حال رغبة الشركات في تحديد تعيين المستشارين القانونيين مع ضرورة ارسال ملف متكامل يتضمن ماقام به هؤلاء المستشارين من أعمال في القضايا الخاصة بملفات عمل الشركة وكذلك عدد عوامل أخري تحدد ماذا كانت هناك حاجة ماسة بذلك التجديد

شاهد أيضاً

الملتقى الأول للسادة أعضاء مجلس النواب حول ” أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي

انطلاقا من توجه الدولة المصرية نحو ترسيخ الشراكة الوطنية كدعامة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، …