كشفت مصادر عن نيل المسئولين في شركة ايلاب بقيادة المهندس علاء عبدالفتاح اعجاب وإشادة كبيرة من الوزير المهندس كريم بدوي خلال أعمال الجمعية العامة للشركة مساء اليوم .
واوضحت المصادر أن الوزير ابدي سعادته وتحدث بشكل إيجابي عن الأداء في الشركة والنجاحات التي تحققت فيها ولاتزال .
وأشارت المصادر الي أن الحاضرين جميعهم من القيادات في الجمعية أثنوا علي مؤشرات الشركة والعمل فيها خاصة فيما يتعلق بالتعاون والتكامل بين القابضة أيكم والهيئة العامة للبترول من خلال تشابك الموضوعات بين ايلاب من ناحية التبعية للقابضة والتنسيق المتميز مع الهيئة في موضوعات العمل المشترك .
بترو مصر نيوز الخبر اليقين
