الرئيسية / مجتمع / المهندس خالد انور يحصل علي الماجستير في الإدارة الهندسية

المهندس خالد انور يحصل علي الماجستير في الإدارة الهندسية

حصل المهندس خالد انور حلمي مدير ادارة بتكنولوجيا المعلومات بالهيئة علي درجة الماجيستير في الادارة الهندسية من الاكاديمية العربية للعلوم و التكنلوجيا .

وقام بمناقشة رسالة الماجيستير علي دور تعزيز تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في دعم اتخاذ القرار و زيادة الانتاجيةوتسهيل الاستكشاف و خفض نفقات الحفر وتعزيز الامن الصناعي.

جاءت المناقشة بحضور دكتور محمد ابو المجد مساعد رئيس شركة انبي للأعمال الرقمية.

شاهد أيضاً

البتروكيماويات المصرية بطلأ لدوري البترول لكرة القدم الصالات (رواد 45

  كتب / احمد شيخون في إنجاز رياضي جديد يُضاف إلى سجل النجاحات داخل قطاع …