الرئيسية / أخبار مصر / ماذا بعد رحيل اشرف قطب في مالية الوزارة ؟
وزير البترول
وزير البترول

ماذا بعد رحيل اشرف قطب في مالية الوزارة ؟

اغسطس المقبل تنتهي رسميا مسيرة المحاسب اشرف قطب رئيسا للإدارة المركزية للشئون المالية في ديوان وزارة البترول وذلك لبلوغ الرجل سن التقاعد القانوني المعاش .

ومع وصول قطب الي محطته المهنية الأخيرة في القطاع يظهر التساؤل هل تم الاستعداد مبكرا والتفكير فيما سيكون الوضع عليه بعد رحيل الرجل و حول ماذا ستكون عليه الأوضاع في مالية البترول وهل سيكون هناك خليفة له في منصبه ام  سيتم الاكتفاء بما هو موجود من مناصب مالية علي رأسها نائب الشئون المالية والاقتصادية بهيئة البترول وباقي المناصب المالية الأخري في القوابض المكملة لهيكل القطاع ..

وتبرز تساؤلات عديدة هل يتم تصعيد أحد الماليين الحاليين الي منصب قطب أم أنه سيتم وضع نظام جديد في وصول المعلومات عن كل ماهو مالي في القطاع الي الوزير المهندس كريم بدوي .

كل تلك الأطروحات رغم كونها واقعا سيفرض نفسه خلال الأشهر القليلة المقبلة الا انها لاتزال مؤجلة الي وقتها .

 

شاهد أيضاً

النيل للبترول تنظم معرض زيوت ومنظفات في مقر إيجاس

تحت رعاية العضو المنتدى بالتنفيذي المهندس سيد سليم نظمت الشركه المصريه القابضة للغازات الطبيعيه ايجاس  …