الرئيسية / أخبار مصر / كريم بدوي يوجه بتشكيل لجنة لتطوير انابيب البترول
وزير البترول
وزير البترول

كريم بدوي يوجه بتشكيل لجنة لتطوير انابيب البترول

وجه المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية بتشكيل لجنة لتطوير العمل في شركة انابيب البترول.

وقام المهندس نبوي حسن رئيس شركة الأنابيب بإصدار قرار تضمن تشكيل لجنة من كل المسئولين بالشركة لوضع تصور لعملية التطوير في هيكل الشركة من كافة الاتجاهات .

وكان وزير البترول قد ابدي عدة ملاحظات علي الأداء في شركة انابيب البترول خلال الجمعية الأخيرة لمناقشة الموازنة التخطيطية الجديدة .

شاهد أيضاً

وزير البترول

بضعة أيام تفصلنا عن حركة تغييرات رؤساء الشركات

كشفت مصادر مطلعة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي بصدد اعتماد حركة تغييرات …