الرئيسية / أخبار مصر / بدوي يبحث مع مجموعة القحطاني السعودية زيادة التعاون المشترك في مجالات البترول والتعدين

بدوي يبحث مع مجموعة القحطاني السعودية زيادة التعاون المشترك في مجالات البترول والتعدين

على هامش مشاركته فى فعاليات مؤتمر ومعرض “اكتفاء” بالسعودية ، التقي المهندس كريم بدوي– وزير البترول والثروة المعدنية مع الشيخ طارق القحطاني – رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الهادي القحطاني، بحضور المهندس معتز عاطف وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير والمكتب الفني والمتحدث الرسمي للوزارة.

ويأتى هذا اللقاء ، استكمالا للقاءات التي تمت خلال الأشهر الماضية ، حيث أكد الجانبان على أهمية التعاون في مجال التعدين خاصة أنه يشهد تطوراً كبيراً في مصر بجانب التعاون مع شركات القطاع المصري في مجال الطاقة ، وبحث سبل زيادة الاستثمار وفتح أسواق جديدة في القارة الافريقية.

شاهد أيضاً

وزير البترول

بضعة أيام تفصلنا عن حركة تغييرات رؤساء الشركات

كشفت مصادر مطلعة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي بصدد اعتماد حركة تغييرات …