الرئيسية / أخبار مصر / بتروجت تشارك في أسبوع الطاقة الليبي الخامس

بتروجت تشارك في أسبوع الطاقة الليبي الخامس

تشارك بتروجت كشركة داعمة في أسبوع الطاقة الليبي الخامس، الذي يقام في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر 2024 لأول مرة في مصر، في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة. تشارك في استضافة الحدث مؤسسة النفط الوطنية في ليبيا (NOC) ويضم شركات كبرى مثل أوراسكوم وأباتشي وواها وهاليبرتون ومليتا.
استكمالا للمؤتمر بتروجيت تستعرض قدراتها في المعرض المصاحب من خلال كشك مشترك مع ENPPI كممثل لقطاع البترول المصري.

يعد أسبوع الطاقة في ليبيا كمنصة لخطط شركة نفط الوطنية والشركاء الحاليين والمستقبليين للحصول على رؤى ثاقبة حول تنمية الموارد غير المستغلة في ليبيا وتشكيل شراكات جديدة.

شاهد أيضاً

وزير البترول

بضعة أيام تفصلنا عن حركة تغييرات رؤساء الشركات

كشفت مصادر مطلعة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي بصدد اعتماد حركة تغييرات …