الرئيسية / متابعات / بيشوي القمص مديرا عاما لمنطقة القناة في التعاون للبترول

بيشوي القمص مديرا عاما لمنطقة القناة في التعاون للبترول

قرر ناصر شومان رئيس شركه التعاون للبترول قيام بيشوي القمص انطونيوس مدير عام مساعد بصفه شخصية بتسير اعمال وظيفه مدير عام منطقه القناة .

واوضح القرار ان بيشوي له كافه السلطات المالية والادارية لوظيفة مدير عام منطقه القناة.

وشمل القرار انه يعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره في ٢١ اغسطس الجاري ولمدة ثلاث شهور.

شاهد أيضاً

رئيس شركة خالدة يتفقد حقول أبو الغراديق ومصنع الغاز لمتابعة الإنتاج ويطلق مبادرة “سلامة قلبك” لرعاية العاملين

في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، وبتوجه يعكس التزام الشركة بتسريع خطط التنمية وتذليل …