الرئيسية / Uncategorized / هل تزايد نفوذ مكتب الوزير في القطاع ؟

هل تزايد نفوذ مكتب الوزير في القطاع ؟

يتزايد الحديث داخل اروقة ديوان وزارة البترول وشركاتها عن اراء للبعض  تتعلق بملاحظة زيادة في تدخلات مسئولون مكتب الوزير في العمل والتواصل مع القيادات بالقطاع والحديث عن حجبهم البعض من قيادات القطاع عن التواصل المباشر مع الوزير .

والمؤكد ان مكتب الوزير في عهد المهندس كريم بدوي عليه اعباء كبيرة للغاية واصبح مطلوب منهم الالمام بكل التفاصيل وعرضها سريعا علي الوزير ماتسبب في انتشار تلك الاحاديث عن وجود تدخلات اضافيه من مسؤولين مكتب الوزير.

شاهد أيضاً

وزير البترول

بضعة أيام تفصلنا عن حركة تغييرات رؤساء الشركات

كشفت مصادر مطلعة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي بصدد اعتماد حركة تغييرات …