الرئيسية / متابعات / اجتماع لقيادات جهاز تنظيم الغاز اول فبراير

اجتماع لقيادات جهاز تنظيم الغاز اول فبراير

يجتمع قيادات جهاز تنظيم شئون الغاز في الاول كن فبراير المقبل لمناقشة الموازنة الخاصة بالجهاز وعدد من الموضوعات الاخري .

ويعد الاجتماع هو الاخير للمهندس كارم محمود الرئيس التنفيذي للجهاز الذي ستنتهي فترة وجوده الثانية والاخيرة في ادارة امور الجهاز مع بداية الاسبوع الثاني من فبراير القادم .

 

شاهد أيضاً

الملتقى الأول للسادة أعضاء مجلس النواب حول ” أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي

انطلاقا من توجه الدولة المصرية نحو ترسيخ الشراكة الوطنية كدعامة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، …