الرئيسية / بترول / وزير البترول يوجه الشكر لجمال فتحي مستشاره للسلامه والصحة المهنية

وزير البترول يوجه الشكر لجمال فتحي مستشاره للسلامه والصحة المهنية

قام وزير البترول المهندس كريم بدوي بتكريم المهندس جمال فتحى مستشار الوزير للسلامة والصحة المهنية على مسيرة عطاء فى هذه المجالات وذلك في احتفالية عيد البترول اليوم .

ويعد ذلك بمثابة ختام لمسيرة جمال فتحي في قطاع البترول بعد رحلة من العمل والتجديد لسنوات قبل أن يتم تكريمه بما يؤكد رحيله عن العمل في القطاع .

شاهد أيضاً

فوسفات مصر تبحث تعزيز جودة صادرات الخام مع SGS وTUV

عقد المهندس ناصر شاهين، رئيس مجلس إدارة شركة فوسفات مصر، اجتماعًا هاماً مع ممثلي شركتي …