الرئيسية / أخبار مصر / وزير البترول يكرم المهندس عمرو بدوي لإتمام البرنامج القيادي لتطوير الإدارة العليا

وزير البترول يكرم المهندس عمرو بدوي لإتمام البرنامج القيادي لتطوير الإدارة العليا

وزير البترول والثروة المعدنية يكرم المهندس عمرو بدوي رئيس شركة خدمات البترول البحرية PMS لإتمام البرنامج القيادي لتطوير الإدارة العليا – الدفعة الأولي (ELP)

على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض إيجيبس الدولي للطاقة 2024 ، قام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بتكريم لفيف من رؤساء مجالس إدارات شركات القطاع بمناسبة إنتهاء فعاليات البرنامج القيادي لتطوير الإدارة العليا – الدفعة الأولي (ELP)

وكان من ضمن المكرمين المهندس عمرو بدوي رئيس شركة PMS الحاصل على شهادة إتمام البرنامج القيادي لتطوير الإدارة العليا الدفعة الاولى ELP ، وذلك تحت رعاية وزارة البترول والثروة المعدنية .

شاهد أيضاً

خلال حملاتها الأسبوعية.. لجنة الرقابة علي تداول المنتجات البترولية تضبط قضايا استيلاء علي قرابة 700 الف لتر سولار

أعلنت الهيئة_المصرية_العامة_للبترول نتائج حملات الرقابة الدورية التي تقوم بها اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات …