الرئيسية / أخبار مصر / وزير البترول يقرر تعيين عبير الشربيني بمجلس إدارة انبي

وزير البترول يقرر تعيين عبير الشربيني بمجلس إدارة انبي

قرر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية تعيين عبير الشربيني مدير عام المكتب الفني في مجلس إدارة شركة انبي .

وجاء القرار بعد نحو شهرين ونصف  من اختيار عبير في منصب مدير المكتب الفني والمتحدث الرسمي داخل وزارة البترول .

شاهد أيضاً

وزير البترول

بضعة أيام تفصلنا عن حركة تغييرات رؤساء الشركات

كشفت مصادر مطلعة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي بصدد اعتماد حركة تغييرات …