قرر وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي ضم عبير الشربيني مدير عام المكتب الفني وعمرو اشرف مدير مكتب الوزير الي مجلس إدارة شركة ميدور . وجاء ذلك في إطار منح القيادات الجديدة عدد من عضويات مجالس الإدارات في شركات قطاع البترول .