الرئيسية / أخبار مصر / محافظ أسوان يغيب عن استقبال وزير البترول .. لعل المانع خير !

محافظ أسوان يغيب عن استقبال وزير البترول .. لعل المانع خير !

غاب اليوم اللواء دكتور اسماعيل كمال محافظ أسوان عن استقبال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي والوفد المرافق له من قيادات الوزارة خلال افتتاح عدد من مشروعات المسئولية المجتمعية في المحافظة .

والمعلوم أن زيارة وزير الي اي محافظة يتم الأخطار بها ويكون في استقبال الوزير المحافظ غير أن ماجري اليوم هو تواجد السكرتير العام للمحافظة نيابة عن المحافظ في الافتتاحات والذي علي مايبدو لديه ظروف منعته خاصة منعته من التواجد .

شاهد أيضاً

خلال حملاتها الأسبوعية.. لجنة الرقابة علي تداول المنتجات البترولية تضبط قضايا استيلاء علي قرابة 700 الف لتر سولار

أعلنت الهيئة_المصرية_العامة_للبترول نتائج حملات الرقابة الدورية التي تقوم بها اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات …