فتح غياب المهندس يس محمد رئيس إيجاس عن حضور افتتاح وزير البترول المهندس كريم بدوي اليوم محطة غاز في محافظة الوادي الجديد الكثير من التساؤلات داخل القطاع .
ولم يتحدد السبب وراء غياب المهندس يس وهل بالفعل كما يتردد لم يتم دعوته في الزيارة ام أن هناك أسباب أخري دفعته لعدم التواجد رغم أن الأمر متعلق تماما بمجال مسئوليته المباشرة .
بترو مصر نيوز الخبر اليقين
