الرئيسية / أخبار مصر / لماذا غاب رئيس إيجاس عن افتتاح محطة الغاز في الوادي اليوم؟

لماذا غاب رئيس إيجاس عن افتتاح محطة الغاز في الوادي اليوم؟

فتح غياب المهندس يس محمد رئيس إيجاس عن حضور افتتاح وزير البترول المهندس كريم بدوي اليوم محطة غاز في محافظة الوادي الجديد الكثير من التساؤلات داخل القطاع .

ولم يتحدد السبب وراء غياب المهندس يس وهل بالفعل كما يتردد لم يتم دعوته في الزيارة ام أن هناك أسباب أخري دفعته لعدم التواجد رغم أن الأمر متعلق تماما بمجال مسئوليته المباشرة .

 

شاهد أيضاً

خلال حملاتها الأسبوعية.. لجنة الرقابة علي تداول المنتجات البترولية تضبط قضايا استيلاء علي قرابة 700 الف لتر سولار

أعلنت الهيئة_المصرية_العامة_للبترول نتائج حملات الرقابة الدورية التي تقوم بها اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات …