الرئيسية / غاز / غازتك تفتتح محطة جديدة في قنا

غازتك تفتتح محطة جديدة في قنا

اعلنت شركة غازتك عن بدء  تشغيل محطة جديدة هي  قنا زهرة قوص وذلك في اطار تنفيذ خطة التوسع وزيادة اعداد محطات الغاز الطبيعي .
واوضحت شركة غازتك ان المحطة الجديدة تقع تحديدا في  مركز قوص محافظة قنا، طريق الأقصر قنا الزراعي حيث تم التشغيل الفعلي لها .
ومنجانب اخر اعتمد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الجمعية العامة لشركة غازتك قبل ايام مشيدا بنتائج ومؤشرات العمل المالية التي جري تحقيقها 

شاهد أيضاً

ارفعوا فيديو ربيع وطهروا صفحة الوزارة

رسالة ومناشدة الي كل الجهات والمعنيين بأمر وزارة البترول ومتابعة أنشطة العمل فيها أن يتم …