شهدت فعاليات معرض ومؤتمر إيجبس 2026 حضورًا بارزًا للدكتور أحمد راندي، والدكتور محمد الباجوري، والمهندس محمود ناجي، وكلاء وزارة البترول والثروة المعدنية، حيث حظي تواجدهم باهتمام واسع داخل أروقة المعرض وأجنحة الشركات المشاركة.
وشهدت فعاليات الزيارة حرص القيادات الثلاثة على التواجد الميداني والتفاعل المباشر مع رواد المعرض، والاستماع إلى آراء المشاركين والعاملين، إلى جانب تفقد أجنحة الشركات والاطلاع على أحدث التقنيات والمشروعات المعروضة في قطاع الطاقة.
وقد أسهم حضورهم في إضفاء حالة من الزخم والتفاعل داخل المعرض، حيث لاقى تواجدهم قبولًا واسعًا وترحيبًا كبيرًا من العاملين في القطاع، تقديرًا لدورهم وجهودهم في دعم وتطوير منظومة العمل البترولي.
وأظهرت عدسة «بترو مصر نيوز » لقطات توثق لحظات تواجدهم داخل أجنحة المعرض وتفاعلهم مع المشاركين، في مشهد يعكس روح التواصل المباشر بين قيادات القطاع وممثلي الشركات والزوار.

بترو مصر نيوز الخبر اليقين
