الرئيسية / غاز / رئيس غاز مصر يستقبل المكرمون في عيد البترول

رئيس غاز مصر يستقبل المكرمون في عيد البترول

فى اطار احتفالات وزارة البترول والثروة المعدنية باليوبيل الذهبى لقطاع البترول أستقبل المهندس محمد حسن قنديل – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بعض النماذج المشرفة من ابناء غاز مصر والذين نالوا شرف التكريم من قبل المهندس  كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية وقيادات الوزارة فى العديد من مواقع العمل كنموذج لزملائهم فى العمل بشركة غاز مصر.

 

شاهد أيضاً

ارفعوا فيديو ربيع وطهروا صفحة الوزارة

رسالة ومناشدة الي كل الجهات والمعنيين بأمر وزارة البترول ومتابعة أنشطة العمل فيها أن يتم …