الرئيسية / متابعات / توقيع مذكرة تفاهم بين التعاون للبترول واورانج

توقيع مذكرة تفاهم بين التعاون للبترول واورانج

شهد المهندس ناصر شومان رئيس التعاون للبترول و المهندس ياسر شاكر رئيس شركة اورانج مصر للاتصالات توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين الشركتين في انشطة التحول الرقمي والخدمات الرقمية ، والتي تهدف لاتاحة شركة اورانج خدمة الدفع الالكتروني عبر الهاتف المحمول و اتاحة خدمات المحفظة الإلكترونية اورنج كاش في عدد من محطات تموين السيارات التابعة لشركة التعاون للبترول بمحافظتي القاهرة و الاسكندرية ومنطقة الساحل الشمالي وذلك كمرحلة تجريبية .
وقع مذكرة التفاهم الدكتور اشرف حمدان مدير عام التسويق بشركة التعاون للبترول ونويل شاتو نائب الرئيس التنفيذي لشركة اورانج مصر .
وصرح المهندس ناصر شومان ان هذا التوقيع يأتي في اطار التزام الشركة بتطبيق إستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية للتوسع في انشطة التحول الرقمي والدعم التكنولوجي لمسايرة التطورات التكنولوجية الحديثة ، مضيفا ان الشركة تهدف من خلاله الي استحداث خدمات رقمية جديدة بعدد من محطاتها في مناطق حيوية كمرحلة تجريبية بما ينعكس ايجاباً في النهاية علي تعدد و جودة الخدمات المقدمة لعملاءها من خلال المحطات و تيسير استخدام الخدمات الرقمية .

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الثروة المعدنية يعقد اجتماعاً مع فوسفات مصر وواديكو وشينجفا الصينية للإسراع بتنفيذ مشروعات القيمة المضافة للفوسفات

في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية لتعظيم الاستفادة من الثروات التعدينية وزيادة مساهمة قطاع …