الرئيسية / أخبار مصر / الوزير يقرر الابقاء علي رئيس سيدبك لهذه الاسباب

الوزير يقرر الابقاء علي رئيس سيدبك لهذه الاسباب

كشفت مصادر عن استقرار وزير البترول والثروة المعدنية علي التجديد للمهندس محمد ابراهيم رئيس سيدبك خلال الفترة الحالية .

واوضحت المصادر انه نظرا لطرح اسهم اضافية للشركه في البورصة خلال الفترة القادمة حرص الوزير علي اتمام الامر برئاسة ابراهيم للشركة .

يشار الي ان محمد ابراهيم واحدا من القيادات المتميزة في مجال البتروكيماويات ولديه خبرة واسعة لايستهان بها.

شاهد أيضاً

وزير البترول

بضعة أيام تفصلنا عن حركة تغييرات رؤساء الشركات

كشفت مصادر مطلعة أن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي بصدد اعتماد حركة تغييرات …