شارك وزير البترول السابق المهندس طارق الملا في الندوة الدولية التاسعة لمنظمة الدول المصدرة للنفط “اوبك”التي انطلقت أعمالها ، اليوم الاربعاء ، في فيينا ، وتستمر على مدى يومين .
وعقدت منظمة الدول المصدرة للنفط “أوبك” ندوتها الدولية التاسعة ،بمشاركة كبيرة من وزراء نفط الدول الأعضاء وغير الأعضاء في المنظمة إلى جانب خبراء عالميين في مجال الطاقة لبحث أبرز قضايا قطاع النفط وتحدياته ، ونظمت في قصر (هوفبورغ) التاريخي بالعاصمة النمساوية فيينا.
بترو مصر نيوز الخبر اليقين
