الرئيسية / غاز / المؤبد لموظفين اختلسوا اموال بشركة غاز حكومية

المؤبد لموظفين اختلسوا اموال بشركة غاز حكومية

أسدل القضاء المصري الستار عن قضية اختلاس أموال في احدي شركات الغاز الحكومية .

وتم الحكم بالأشغال الشقة المؤبد علي اثنين من الموظفين قاموا باختلاس اموال من الشركة محل وظيفتهم .

وحاليا جري تقديم طلب من أحد الموظفين لسداد اموال من التي اختلسها ويتم دراسة الطلب داخل أروقة الشركة .

شاهد أيضاً

ارفعوا فيديو ربيع وطهروا صفحة الوزارة

رسالة ومناشدة الي كل الجهات والمعنيين بأمر وزارة البترول ومتابعة أنشطة العمل فيها أن يتم …