الرئيسية / مجتمع / اللجنة النقابية في جابكو تنعي محمد طه سيد حامد

اللجنة النقابية في جابكو تنعي محمد طه سيد حامد

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
صدق الله العظيم

تنعى اللجنة النقابية ببالغ الحزن وفاة الزميل المرحوم بإذن الله /محمد طه سيد حامد
سكرتاريه الإنتاج بمنطقة رأس بكر
و الذي وافته المنية اليوم ٢٠٢٦/٢/٢١ اليوم ال٣ من شهر رمضان اثر حادث أليم سائلين المولى أن يتغمده برحمته وخالص العزاء لأهل الفقيد و لنا جميعاً

شاهد أيضاً

البتروكيماويات المصرية بطلأ لدوري البترول لكرة القدم الصالات (رواد 45

  كتب / احمد شيخون في إنجاز رياضي جديد يُضاف إلى سجل النجاحات داخل قطاع …