الرئيسية / بترول / الربع الاخير والحاسم في العام الأول لوزير البترول في الوزارة
وزير البترول
وزير البترول

الربع الاخير والحاسم في العام الأول لوزير البترول في الوزارة

ثلاثه اشهر تقريبا تفصلنا عن اتمام وزير البترول  والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي عامه الاول في وزارةوحكومة الدكتور مصطفى مدبولي وزيرا للبترول.

والحقيقة أن الربع الأخير في عام الوزير الأول هو الحاسم والاهم في مسيرة كريم بدوي منذ قدومه علي رأس الوزارة لاسيما مع تزامنه بفصل الصيف والاستعداد لموسم ساخن جدا ومواجهة أزمة عصفت بوزيرين سابقين في الحكومة هما المهندس طارق الملا مع والدكتور محمد شاكر  وهي انقطاع التيار الكهربائي .

ويتزامن اكتمال العام الأول للوزير مع موسم الصيف ومدي قدرة القطاع علي الوفاء بالتزاماته الحتمية بتوفير الغاز والمازوت لضمان استمرارية العمل بانتظام في محطات توليد الكهرباء .

كما أن العام الأول للوزير بمجرد اكتماله وبعدها بثلاثة أشهر تالية ستصبح الحكومة بأكملها في مرمي نيران التغيير الدستوري بانعقاد أول جلسة للبرلمان الجديد في 12 يناير 2026 المقبل وبعدها تصبح الحكومة مجبرة علي الاستقالة وانتظار ماستسفر عنه الأحداث ومن سيكون موجود ومن سيكتب له مغادرة دوواين الوزارات وبما يعني ويؤكد أن الأشهر القادمة في مسيرة كريم بدوي وتجربة اختياره قادما من موقعه في القطاع الخاص الي عالم البترول الرسمي ستكون محل تقييم حقيقي ورصد لكل هفوة في تقارير ستكون محور الحسم فيما هو قادم بما يرفع شعار لدي كريم بدوي اكون او لا اكون وزيرا للبترول .

شاهد أيضاً

سؤال . هل يصح اختيار محال للتحقيق واجهة اعلامية؟

كشفت مصادر أن مقدم بودكاست تم اختياره للانضمام الي مذيعين الحلقات مؤخرا عليه الكثير من …