الرئيسية / غاز / افتتاح محطة غاز الوادي جاء تنفيذا لرغبة المحافظ

افتتاح محطة غاز الوادي جاء تنفيذا لرغبة المحافظ

كشفت مصادر أن محطة الغاز الطبيعي التي تم افتتاحها اليوم في محافظة الوادي الجديدة لم يكن مدرجا علي أجندة وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي وبالتالي لم يكن هناك دعوات رسمية لقيادات إيجاس القابضة للحضور وعلي رأسهم المهندس يس محمد رئيس الشركة القابضة .

واوضحت المصادر أن المحطة سبق افتتاحها ولكن رغبة المحافظ في استغلال وجود الوزير بالمحافظة كان دافعا لتفقدها وافتتاح الوزير لها تنفيذا لرغبة المحافظ بذلك .

 

 

شاهد أيضاً

ارفعوا فيديو ربيع وطهروا صفحة الوزارة

رسالة ومناشدة الي كل الجهات والمعنيين بأمر وزارة البترول ومتابعة أنشطة العمل فيها أن يتم …