الرئيسية / أخبار مصر / اتفاقية إطارية مع “هاليبرتون” للتحول الرقمي في قطاع البترول

اتفاقية إطارية مع “هاليبرتون” للتحول الرقمي في قطاع البترول

وقّعت الهيئة العامة للبترول اتفاقية إطارية مع “هاليبرتون إنرجي سيرفيسز مصر” لتقديم حلول وتطبيقات “لاندمارك” المتطورة بأسعار مخفضة لقطاع البترول المصري.

و تهدف هذه الاتفاقية إلى تبني أحدث التقنيات في مجال هندسة الحفر بشركات الإنتاج البترولي واتخاذ القرارات المستندة إلى التحليلات الرقمية.
، وتحسين التخطيط لعمليات الحفر وتصميمها بناء على بيانات دقيقة ، ومتابعة وتحليل عمليات الحفر وصيانة الآبار بكفاءة عالية.

وقع الاتفاقية المهندس صلاح عبد الكريم الرئيس التنفيذي للهيئة، والمهندس عمرو عزام، مدير هاليبرتون مصر، بحضور المهندس تامر إدريس، نائب رئيس الهيئة للإنتاج، والمهندسة إيمان وافي، مساعد الرئيس التنفيذي للهيئة لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

شاهد أيضاً

خلال حملاتها الأسبوعية.. لجنة الرقابة علي تداول المنتجات البترولية تضبط قضايا استيلاء علي قرابة 700 الف لتر سولار

أعلنت الهيئة_المصرية_العامة_للبترول نتائج حملات الرقابة الدورية التي تقوم بها اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات …