الرئيسية / مجتمع / أمن العامرية للبترول يكرم موظفا وصل للمعاش

أمن العامرية للبترول يكرم موظفا وصل للمعاش

تحت رعايه اللواء الدكتور مصطفى سالم مساعد رئيس شركة العامريه للبترول للامن ورئيس لجنه الامن بالمنطقه الجغرافيه بالاسكندريه و محمد عبد الوهاب مدير عام الامن و حضور العميد هشام عفيفي مساعد رئيس الشركه للامن السابق والساده الزملاء باداره الامن تم الاحتفال بعيد ميلاد احمد محمد عيسى الشاطر وبلوغه قمة العطاء الوظيفي ونتمنى له مزيدا من الصحه والسعاده والتوفيق.

شاهد أيضاً

البتروكيماويات المصرية بطلأ لدوري البترول لكرة القدم الصالات (رواد 45

  كتب / احمد شيخون في إنجاز رياضي جديد يُضاف إلى سجل النجاحات داخل قطاع …