الرئيسية / بترول / ابراهيم مكي يفوز بمنصب رئيس ايكم

ابراهيم مكي يفوز بمنصب رئيس ايكم

أصدر  المهندس طارق الملا – وزير البترول والثروة المعدنية قراراً بتكليف  المهندس إبراهيم عبدالقادر مكي محجوب- رئيساً لمجلس الإدارة للشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات (إيكم).

وجاء قرار وزير البترول إعتباراً من 13 ديسمبر 2022.وذلك عقب وصول الكيميائي سعد هلال رئيس الشركة السابق لسن التقاعد القانوني المعاش.

وبذلك يفوز مكي بمنصب رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات ايكم بعد منافسة قوية مع عدد من المرشحين الاخرين الذين تفوق عليهم ابراهيم مكي لينال ثقة الوزير ويتم اختياره

شاهد أيضاً

بالفيديو..لا نستطيع تخيل حياتنا بدون صناعة البتروكيماويات

البتروكيماويات صناعة تدخل في كل تفاصيل حياتنا اليومية من الأدوات المنزلية والملابس، إلى السيارات والأجهزة …